«شباب النواب»: عرض مشروع قانون الهيئات الشبابية قريبا على الجلسة العامة

آخر تحديث: الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 6:39 م بتوقيت القاهرة

قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المهندس محمد فرج عامر، إن أولويات اللجنة خلال الفترة المقبلة بعد فوزه بالتزكية برئاستها؛ سيكون لمشروع قانون الهيئات الشبابية، الذي سيعرض قريبا على الجلسة العامة.

وأضاف «عامر»، في بيانه، الأربعاء، أن مشروع القانون موجود حاليا لدى الأمانة العامة لمجلس النواب، منوها بأن اللجنة بصدد مناقشة عدد من مشروعات القوانين الهامة، والخاصة بالشباب خلال الفترة المقبلة، ومنها مشروع قانون تمثيل الشباب، ومشروع قانون المجلس الوطني للشباب.

ولفت إلى أن اللجنة تعتزم تنظيم العديد من الزيارات الميدانية لمحافظات الجمهورية في إطار الاطلاع على مراكز الشباب والنوادي، مؤكدا أن اللجنة ستساعد وزير الشباب، خالد عبدالعزيز، في تخصيص أكبر قدر من الميزانية، ليستطيع إنشاء المزيد من الملاعب ومراكز الشباب في كل قرية مصرية، وأضاف «نتمنى ألا يوجد قرية على مستوى الجمهورية ليس بها مركز شباب».

وقال: إن لجنة الشباب والرياضة ستعمل بكل قوة لخدمة الشباب والرياضة، وإنجاح المنظومة الرياضية في أنحاء مصر.

ولفت إلى أن الإنجازات الكبيرة التي حققتها اللجنة خلال دوري الانعقاد الماضيين جاءت نتيجة التعاون الصادق بين جميع أعضاء اللجنة، إضافة إلى التعاون الصادق أيضا مع الوزير الناجح المهندس خالد عبدالعزيز، والذى لم يتردد لحظة في الاستجابة الفورية لجميع ملاحظات وتوصيات اللجنة، لأن هدف البرلمان والحكومة هو خدمة الشباب والرياضة المصرية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved