الأهلي يسعى لخوض نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة

آخر تحديث: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 5:25 م بتوقيت القاهرة

أحمد الدرمللي ومحمد قلبة

مرجان: نتواصل مع هيئة الاستاد باستمرار.. وننتظر انتهاء أعمال الصيانة للحصول على الموافقات اللازمة

على درويش: استضافة الأهلي والزمالك رغبة مشتركة مع الأمن والأندية.. نسابق الزمن لإنجاز المهمة قبل النهائي الإفريقي.. و15 مليون جنيه قيمة أعمال الصيانة

ينتظر مسئولو النادي الأهلي انتهاء أعمال الصيانة التي تجرى حاليا في استاد القاهرة حتى يبدأ في الحصول على الموافقات الأمنية لخوض ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 2 نوفمبر المقبل، خاصة وأن الأهلي قطع شوطا مهما نحو التأهل لنهائي البطولة بعد الفوز مساء الثلاثاء على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف النهائي على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 23 أكتوبر الحالي بالجزائر.

من جهته قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه يتواصل مع الهيئة العامة لاستاد القاهرة لمعرفة آخر المستجدات، مشيرا إلى أنه في حالة انتهاء أعمال الصيانة سيستضيف استاد القاهرة للنهائي خاصة وأنه الملعب المفضل لدى الفريق إلى جانب الرغبة المشتركة من هيئة الاستاد لاستضافة مباريات الفريق.

فيما صرح على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة لـ«الشروق» أن أعمال تجديد أرضية الملعب تجرى على قدم وساق، مشيرا إلى أنه تم تغيير البنية التحتية للأرضية، على أن يتم زراعة الأرض الاثنين المقبل تحت إشراف الشركة الفرنسية التي تتابع تنفيذ العملية، وبلغت قيمة أعمال الصيانة 15 مليون جنيه، فضلا عن أن الهيئة ستحصل على ضمان لمدة 15 عاما.

وأضاف درويش إلى أن التجديدات التي تحدث حاليا في الاستاد ستجعله يضاهى الملاعب العالمية وسيكون نواة لتنفيذ هذه العملية في جميع الملاعب المصرية حتى تكون جاهزة وصالحة لاستضافة أكبر البطولات العالمية.

وأوضح درويش أن المدة المحددة للانتهاء من الصيانة وجاهزية أرض الملعب، قد تصل إلى 40 يوما وهو ما يحول دون استضافة النهائي الإفريقي، خاصة وأن لقاء الذهاب في مطلع شهر نوفمبر المقبل، ولكن درويش شدد على أنه يسعى بكل الطرق لإنجاز المهمة في وقت أقل حتى يكون جاهزا لاستضافة الحدث الأكبر بالنسبة للأندية في القارة السمراء، مؤكدا أن الجهات الأمنية لا تمانع أبدا في استضافة أي مباراة على الاستاد على عكس ما يتردد في وسائل الإعلام خاصة وأن كثرة مداخل ومخارج الاستاد تسهل من مهمة الأمن في التأمين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved