وكيله: الأهلي يملك أولوية ضم محمد شريف

آخر تحديث: الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد سيد مصطفى، وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي أن النادي الأهلي يملك حق أولوية التعاقد مع اللاعب.

وقال سيد مصطفى في تصريحات عبر إذاعة 9090: "محمد شريف سعيد حاليًا في الخليج السعودي، ولا يفكر في العودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "لا توجد أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك أو مسؤوليه، وما يتداول حول هذا الأمر غير صحيح، ولم يتحدث معي أي مسؤول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف".

وتابع: "أحد وكلاء اللاعبين تواصل معي ليستفسر عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمامه للزمالك، إلا أن عودة محمد شريف للدوري المصري في يناير القادم مستبعدة بناء على رغبة اللاعب".

وأكمل: "جماهير نادي الخليج السعودي سعيدة بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين، وهناك بند في عقده يمنح الأهلي أولوية ضم اللاعب".

وأتم سيد مصطفى تصريحاته قائلًا: "في حال تساوي عرضين لضم محمد شريف ستكون رغبة اللاعب هي الحاسمة، وعندما يصل أي عرض لمحمد سيتم سؤال الأهلي عن مدى حاجته له قبل رحيله عن الخليج السعودي".

وارتبط اسم محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق بالانتقال للزمالك في الفترة المقبلة، خصوصًا مع تأكيدات حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس الأبيض أنه سيعمل على ضم لاعبين من النادي الأهلي.

يُذكر أن محمد شريف كان قد انتقل للخليج السعودي في الصيف الماضي، قادمًا من الأهلي، في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي أكثر من 1.5 مليون دولار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved