محافظ بورسعيد يتفقد التجهيزات لاستقبال بطولة العالم لألعاب الجري والسباحة والرماية

آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 6:45 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

تفقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، التجهيزات والاستعدادات النهائية الجارية في عدد من المواقع بمدينة بورفؤاد، لاستقبال بطولة العالم للبياثل والترياثل، التي تُعقد خلال الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، والتي ينظمها الاتحاد المصري للخماسي الحديث. ورافقه في الجولة الدكتور محمد فهمي شحاذة، مدير الأكاديمية البحرية، واللواء أسامة زعفان، مستشار المحافظ، والعميد إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد، ومحمد عبد العزيز، مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من الجهات التنفيذية.

وطمأن محافظ بورسعيد على توافر الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة، وخروجها بشكل مشرف يليق بمحافظة بورسعيد. كما تأكد من إمداد القائمين على تنفيذها بكافة الدعم اللوجيستي والمادي لضمان تنظيم البطولة على أعلى مستوى. ستنطلق فعاليات البطولة يوم 8 أكتوبر وتستمر حتى 14 أكتوبر الجاري، وتشتمل على ألعاب (الجري والسباحة على الشواطئ والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، واللياقة البدنية، وبديل الفروسية). يشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مشاركة متسابقين من ذوي الهمم.

وأكد المحافظ على استمرار التنسيق والمتابعة بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات القائمة على تنفيذ البطولة العالمية، لما تمثله من أهمية في عكس الصورة الحضارية لمحافظة بورسعيد أمام زوارها، ولما تلعبه من دور هام في تنمية القطاع الرياضي بالمحافظة وتطوره.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved