مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية طبقا لرؤية مصر 2030

آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

محمد فوزي

عقد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة السيد أيمن العشري، لقاءً موسعًا مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشعب التجارية بالغرفة في مختلف الأنشطة.

جاء هذا اللقاء بمثابة احتفالية كرنفالية بين منتسبي غرفة القاهرة الذين تبادلوا الآراء والمقترحات حول سبل تطوير كافة الشعب التجارية ومنتسبيها، لدعم الاقتصاد القومي طبقًا لتوجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. خاصة أن غرفة القاهرة تمثل أكثر من 630 ألف تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات، وفقًا لبيان من الغرفة اليوم.

وأعرب الحضور جميعًا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي جمعهم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لرسم الخطوط العريضة لخارطة الطريق بالنسبة لتطوير وتنمية القطاعات المختلفة. وبدأ رؤساء وأعضاء الشعب التجارية مناقشاتهم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بحرص كل شعبة على تنمية قطاعها، مؤكدين أنه سيكون هناك مقترحات وتوصيات سيتم رفعها لرئيس الغرفة خلال الفترة القادمة، وهو ما رحب به السيد أيمن العشري.

وطالب أيمن العشري رؤساء وأعضاء الشعب التجارية بزيادة التواصل لبحث كافة الموضوعات التي تهم كل شعبة على حدة، مع أهمية حرص كل شعبة على عقد اجتماع شهري لمناقشة سبل تنمية قطاعها وكل ما يتعلق بالجمعية العمومية لكل شعبة، ورفع توصياتها لمجلس إدارة الغرفة لاتخاذ اللازم. قائلاً: "مكتبي مفتوح دائمًا وللجميع"، ولابد من زيادة التعاون والتنسيق لتحقيق خدمات اقتصادية ومجتمعية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved