وكيل الأوقاف بالإسكندرية يقود قافلة دعوية بالعجمي ويفتتح مسجدا ببرج العرب

آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

قاد الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، قافلة دعوية اليوم الجمعة من مسجد محمد موسى بالهانوفيل، إدارة أوقاف العجمي، بحضور الشيخ وسام كاسب، مدير المتابعة ومسؤول الدعوة الإلكترونية، والشيخ محمد بلال، مدير الإدارة، وعدد من المفتشين والأئمة. بدأت القافلة بانعقاد مقرأة للأئمة وقراءة سورة الملك، تلاها مجلس للصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وخلال جولته، قام وكيل وزارة الأوقاف بزيارة تفقدية لمساجد الإدارات المختلفة، للتأكد من جاهزيتها، كما تابع عمليات الصيانة والترميم الجارية في عدد من المساجد. وشملت الجولة مسجد اللواء كمال حسني بإدارة أوقاف برج العرب، حيث كلّف الدكتور حسن عبد الله، مدير إدارة أوقاف برج العرب، بافتتاح المسجد اليوم بعد الانتهاء من أعمال الترميم.

وخلال كلمته، وجه عبد الرازق رسالة للأئمة حول أهمية المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد، وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشددًا على ضرورة بذل الجهود للنهوض بالمجتمع وتحقيق الأمن الفكري والمجتمعي، بما يعود بالنفع والاستقرار لأبناء الشعب.

وأشار عبد الرازق إلى الدور المتزايد للإمام في هذه المرحلة، لا سيما في ظل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية. كما أعلن عن عقد لقاء أسبوعي للأطفال في مسجد محمد موسى بالعجمي، لتوعيتهم وتكريم المتميزين منهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved