مسجل خطر يشعل النيران في مقهي بعد اتهامه بسرقتها بالساحل

آخر تحديث: السبت 4 نوفمبر 2017 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمد أبوعوف وعاطف محمود:

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على مسجل خطر أشعل النيران بعد اتهامه بسرقة مقهى، فقرر الانتقام من صاحبتها وأشعل النيران في المقهى والجراج، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة الساحل من «حسنيه.ا» 34 عامًا، صاحبة مقهى، بنشوب حريق بالمقهى ملكها أٍسفر عن تلف التليفزيون وأسطوانة غاز صغيرة، ونفوق حصانين بالجراج المجاور لمحل الواقعة، وبسؤال المجني عليها اتهمت «سعيد.ج» 48 عامًا، عربجي، والسابق اتهامه في 4 قضايا، آخرهم 5121 لسنة 2011م الساحل «سلاح بدون ترخيص» بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها لوجود خلافات سابقه بينه وبين المبلغة لاتهامها له بسرقة أدوات من المقهي ملكها وإنكاره الواقعة وتعهده باذائها.

وبإعداد الأكمنة بأماكن تردده تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظراً لوجود خلافات بينه وبين المبلغة لاتهامها بسرقة بعض الأدوات الخاصة بالمقهى ما آثار حفيظته؛ فتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بتهديدها والتوعد لها بإحراق المقهى، فأحضر سولار وسكبه بالمقهى وقام باشعال النيران باستخدام قداحة، وحدوث تلفيات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved