حزب الحركة الوطنية: مؤتمر صحفى عالمى قريبًا لإعلان موقف شفيق من الترشح للرئاسة

آخر تحديث: السبت 4 نوفمبر 2017 - 7:50 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ على كمال

السيد: سنعلن مكان وزمان المؤتمر قبل انعقاده بيومين.. وسنجيب على جميع التساؤلات
نائب رئيس الحركة الوطنية: الفريق «شفيق» سيترشح للرئاسة وسيلبى رغبات أعضاء الحزب
أكد اللواء رءوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق أن الحزب يجهز لعقد مؤتمر صحفى عالمى خلال الشهر الحالى للرد على جميع التساؤلات الخاصة بترشح الفريق فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوقيت عودته لمصر، لافتا إلى أن الحزب سيعلن التوقيت والمكان الذى سيتم فيه المؤتمر قبل حدوثه بيومين.

وقال السيد، لـ«الشروق»، إنه «لا يعلم حتى الآن إن كان الفريق شفيق سيحضر بنفسه المؤتمر من عدمه، حسب ظروفه الشخصية، مؤكدا أن سيكون هناك رد على جميع التساؤلات الخاصة بترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، أو عودة لمصر وغيره، كاشفا عن أنه يرى أن الفريق شفيق سيترشح للانتخابات الرئاسية وسيلبى رغبات أعضاء الحزب الذين يريدون ذلك.

وزاد: «الفريق لن يترشح للرئاسة إلا فى حالة واحدة وهى حدوث أى شىء من عند الله سبحانه وتعالى»، حسب تعبيره، لافتا النظر إلى أن الحزب سيعقد مؤتمره العام فى يناير المقبل وأعضائه يرون أن رئيس الوزراء الأسبق قادر على خوض الانتخابات والمنافسة فيها بقوة.

وشدد على أن الحزب يسير بخطى ثابتة ويعمل وفق اطار مؤسسى وجميع خطواته محسوبة فى اطار من الدستور والقانون وبما يخدم الدولة ويثرى الحياة السياسية ويزكى التجربه الديمقراطية التى تحتاجها البلاد فى الظرف الراهن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved