شركة cscec الصينية تؤكد عزمها على بناء تاريخ جديد في العاصمة الإدارية

آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 10:52 ص بتوقيت القاهرة

شنجهاي أ ش أ

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن ارتياحه تجاه حجم التطلعات والتوقعات الخاصة بتنفيذ مشروعات شركة cscec إحدى أهم وأكبر الشركات الصينية العاملة في مجال المشروعات والمقاولات بالعاصمة الادارية كونها شركة مشهودا لها بالكفاءة، مؤكدا أن عامل الوقت في مصر مهم للغاية وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه يوميا العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وحريص على رؤية تنفيذ أعمال الشركة على أرض الواقع .
وقال رئيس الوزراء - خلال لقائه مع جوان شينج رئيس شركة cscec الصينية على هامش مشاركته بمعرض الصين الدولي للاستيراد بشنغهاي- إن مباني الوزارات والهيئات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة "الحي الحكومي" ستتولي تنفيذها شركات مصرية ومعدلات سرعة العمل بها كبيرة كبيرة لأن عنصر الوقت في مصر مهم للغاية وبالتالي لابد وان تعمل الشركات الصينية بنفس معدل السرعة الذي تنفذه الشركات المصرية .. مؤكدا ضرورة ان يكون جانب التكلفة نصب أعين المسئولين في الشركة الصينية .
بدوره، أكد رئيس شركة cscec الصينية جوان شينج إنه يشعر بالفخر الكبير للعمل في مصر، خاصة المشروعات والأبراج المسندة للشركة تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة .. مشيرا إلى أن الشركة الصينية عازمة على بناء تاريخ جديد في مصر، مستلهما من عظمة القدماء المصريين بناة الأهرامات .
وأضاف رئيس الشركة الصينية، التي ستنفذ حي المال والأعمال والأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها بناء أطول برج في أفريقيا ، أنه لن يكون هناك أي تأخير في المشروعات التي ستنفذها الشركة في مصر، وسيتم عقد اجتماع داخلي للشركة خلال الايام القليلة القادمة لبحث ترتيبات ارسال خبراء صينيين من الشركة لمصر بجانب الموجودين حاليا لتدريب 10 آلاف عامل مصرى كاستثمار في التنمية البشرية ليكونوا خبراء في أعمال البناء للمشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية علي ان تتولي الشركة الصينية بناء وحدات سكنية لهؤلاء العمال على نفقتها بمدينة بدر، لتؤول هذه الوحدات الي الحكومة المصرية عقب الانتهاء من المشروعات المنفذة .
وأشار إلى أن الشركة تضع في تصوراتها اقامة مشروع الابراج بالعاصمة الادارية لتكون أعظم المشروعات المنفذة بأفريقيا، مثلما نفذ المصريون القدماء الأهرامات في عظمتها وكفاءتها وأيضا نهدف أن نبني تاريخا وسمعة عالمية لشركتنا في مصر من خلال جودة أعمالنا، وهو ما علق عليه رئيس الوزراء بالترحاب قائلا" نتطلع أن نرى المعجزة الصينية في مصر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved