كلبان يمزقان صاحبهما حتى الموت بـ400 «عضة» فى الساحل

آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:31 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ مصطفى عطية:

- أم المجنى عليه: ابنى مصاب بالصرع.. والأهالى: عودهما على أكل اللحوم دون طهى
قررت نيابة الساحل بإشراف المحامى العام لنيابات شمال القاهرة المستشار مازن يحيى، ندب الطب الشرعى لتشريح جثمان شاب قتله كلبان يربيهما، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من أعمال التشريح، كما طلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقع حادث مقتل الشاب ديفيد ــ 30 عاما ــ فى منطقة الساحل فى حى شبرا بالقاهرة، وتم تحرير محضر يفيد بأن شابا أكله كلبان كان يربيهما منذ عامين.

وكان مأمور قسم شرطة الساحل قد تلقى بلاغا من «نادية» 50 عاما، ربة منزل، تفيد فيه بأنها تركت ابنها «ديفيد» 30 عاما، داخل شقة بشبرا، بمفرده ويرافقه كلبان «شبرد ألمانى» وذهبت بصحبة نجلتها لشراء مستلزمات للمنزل.

وبعد نحو ساعة من تركها المنزل فوجئت بالجيران يتصلون بها ليخبروها بسماع صرخات واستغاثات من خلف الباب الحديدى للشقة، فحضرت نادية ونجلتها على الفور .

وبفتحها باب الشقة بصحبة نجلتها والجيران شاهدت ربة المنزل نجلها الشاب مُمزق الجسد والكلبان يقفان فوق جثته المشوهة، والتى تغيرت ملامحها وكأنها لشخص قد خرج من «مفرمة» بحسب رواية أحد شهود العيان.

وبسؤال والدة المجنى عليه قالت إن ابنها يعانى من حالة صرع شديدة ومضطرب نفسيا، ورجحت اعتداء الكلبين عليه عقب رؤيتهما لحالته المرضية.

فيما قال أحد جيران المجنى عليه أن ديفيد عود الكلبين على أكل اللحوم بدون طهى، وكان يجوعهما حتى يعلمهما الشراسة، وأضافوا أن ليلة الحادثة جاءته نوبة صرع وان الكلب كان جائع فالتهم من رقبته وأحشائه، وأن الأهالى أنقذوا باقى جثمان المجنى عليه قبل أن ينهى عليه الكلب.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved