افتتاح النادى الاجتماعى بالإسماعيلى 6 أكتوبر و60 مليون جنيه لدعم الإنشاءات

آخر تحديث: الثلاثاء 5 يناير 2016 - 1:40 م بتوقيت القاهرة

الاسماعيلية - محمد عبد العظيم

 

وزير الرياضة يوافق على إنشاء صالة مغطاه و6 ملاعب رياضية  بالإسماعيلية

 

قام المهندس خالد عبد العزيز- وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء بزيارة محافظة الإسماعيلية يرافقه المحافظ اللواء ياسين طاهر.

كما كان في استقبال الوزير والمحافظ، العميد محمد أبو السعود، رئيس النادى الاسماعيلى، والدكتور عادل رضون، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وحرص الوزير على زيارة فرع النادى الاسماعيلى بأرض النخيل، لمتابعة أعمال الإنشاءات الجارية بالفرع الاجتماعى للنادى، وتفقد مواقع ملاعب كرة القدم والملاعب الأكريليك التى تم الانتهاء منها، التعرف على أبرز احتياجات تلك المنشآت من دعم ورفع كفاءة لبنيتها الإنشائية.

كما زار الوزير ومرافقيه مواقع إنشاء حمامات السباحة والملاعب الرياضية، والمناطق المخصصة لإنشاء المبنى الاجتماعى، وأكد أن النادى الإسماعيلى يُعد أحد أكبر الأندية الرياضية المصرية، صاحب الانجازات والتاريخ العريق والشعبية الجماهيرية، مشيرًا لأهمية وجود فرع اجتماعى للنادى يستفيد منه كل النشئ والشباب والعائلات أعضاء النادى.

ووافق، وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة ، على إنشاء فرع لأحد البنوك، داخل النادى الاجتماعى للإسماعيلى بأرض النخيل.

وصل الوزير إلى الإسماعيلية، وكان فى استقباله اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية،

وبموافقة الوزير، سيتم الإعلان عن إجراء مزايدة بين البنوك، للاستقرار على أعلى العروض لإنشاء البنك.

وطلب عبد العزيز من مسئولي الدراويش الانتهاء من سور النادى والبوابات وحمامات السباحة والحدائق الخاصة بالاعضاء والصالة المغطاة

وقال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه فى انتظار مقايسات المرحلة الثالثة من نادى الإسماعيلى الاجتماعى، للموافقة على بدء العمل بها.

وطالب الوزير بافتتاح النادى الاجتماعى فى السادس من أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أنه وافق على دعم النشاط الرياضى بالنادى بمليون جنيه، و60 مليون جنيه لعدم الإنشاءات

وأوضح الوزير أنه خلال شهر ونصف من الآن سيتم الانتهاء من إنشاء مجمع حمامات السباحة بالفرع الاجتماعى للنادى، وسيتم تشغيل أول حمام سباحة به، بالإضافة لإنشاء 6 ملاعب رياضية أخرى بالنادى، وصالة نزال تضم 6 أبسطة للألعاب الفردية، وإنشاء المبنى الاجتماعى، والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات، ومنطقة تجارية تدر موارد مناسبة للنادى، على أن يتم الانتهاء من كل الإنشاءات خلال شهر سبتمبر المقبل، للافتتاح فى 6 أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من كافة أعمال الإنشاءات، وتزامناً مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved