فيديو.. تامر أمين لـ«رئيس النواب»: كيف لا توجد علاقة لكم بإيقاف إبراهيم عيسى؟

آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2017 - 10:21 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

قال الإعلامي تامر أمين، إنه رفض التعليق على واقعة وقف برنامج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الذي كان يقدمه على شاشة قناة «القاهرة والناس»، موضحًا «رفضت ذلك لأن هناك حالة فوضى في الإعلام، وكل الناس بتفتي، وفي زمن الفتنة أنا أمسك بلساني».

وأضاف «أمين»، خلال برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أنه تفاجأ بتصريح صادر عن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، تفيد بأنه لا علاقة للبرلمان من قريب أو بعيد بإيقاف برنامج «عيسى»، متابعًا: «لم يتم نفي هذا التصريح، وبالتالي فهو تصريح رسمي، ولكن يا دكتور علي، وأنت تعلم مدى تقديري لشخصك، كيف لا علاقة لكن بهذا الأمر، فالمجلس نفسه أعلن استيائه وغضبه وإنزعاجه من إبراهيم عيسى».

واستطرد: «المجلس يرى أن إبراهيم عيسى، يسئ إلى المجلس ويتطاول عليه، وعلى رئيسه وأعضائه، وعُقد اجتماعًا برئاسة علي عبد العال، مع طارق نور، ومالك قناة المحور، ومجموعة من النواب، واستعرضوا قائمة من التجاوزات التي قام بها إبراهيم عيسى، من وجهة نظرهم، وبعده بـ24 ساعة خرج بيان القناة».

وأوضح أن كل هذا يعني أن كان يفضل أن يُصرح رئيس مجلس النواب، بأن البرلمان تدخل لإيقاف البرنامج لأنه يرى أن إبراهيم عيسى، تطاول على البرلمان وأساء إليه، قائلًا: «لا يمكن مرة واحدة يقول رئيس البرلمان إنه لا علاقة لهم بالإيقاف، قل إن المجلس سعى لإيقاف البرنامج؛ لأن هناك تجاوزات تهدد المجلس والمصلحة العامة المصرية».

وكانت فضائية «القاهرة والناس»، قد أصدرت بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أوضحت فيه ملابسات وقف برنامج «مع إبراهيم عيسى»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى، على شاشتها، حيث أوضحت القناة أن «عيسى»، اعتذر عن مواصلة تقديم البرنامج، للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية، في الفترة المقبلة.

يأتي اعتذار «عيسى»، بعد تعرضه لموجة هجوم شديد من جانب عدد من أعضاء مجلس النواب، وعلى رأسهم الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، على خلفية مهاجمة الإعلامي لأعضائه في إحدى حلقات البرنامج.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved