محافظ السويس: نصطاد الكلاب الضالة لبيعها إلى إحدى الجمعيات

آخر تحديث: السبت 5 مارس 2016 - 1:01 م بتوقيت القاهرة

كتب- سيد نون:

أعلن محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمى، انتهاء مشكلة الكلاب الضالة فى المحافظة، مؤكدا وجود فرق فى الشوارع تعمل على اصطياد هذه الكلاب تمهيدا لبيعها لإحدى الجمعيات، داعيا المواطنين إلى التعامل مع هذه الفرق.

ورفض المحافظ الكشف عن تفاصيل الاتفاق مع الجمعية وهويتها وطبيعة نشاطها وطريقة تعاملها مع الكلاب التي ستشتريها من المحافظة، مشيرا إلى أن الوقت لم يحن بعد للكشف عن هذه التفاصيل.

على الجانب الآخر، نشر أهالى صورا لأعداد كبيرة من الكلاب التى تنتشر فى كثير من شوارع السويس وأرسلوا بعضها إلى المحافظ، وتعبيرا عن استمرار الأزمة رغم تأكيد الهياتمى انتهائها نشر مواطن صورة لعدد من الكلاب وعلق عليها قائلا "تعرف تعد لغاية كام يا سيادة المحافظ".

ودعا محمود رياض أحد الأهالى، محافظ السويس، لزيارة منطقة السلام 1 أمام الجامع الكبير لمشاهدة عدد الكلاب الضالة فى شوارعها، فضلا عن شوارع فيصل ومبارك والصباح وكفر كامل وبورتوفيق وأمام النيابة الإدارية خلف مبنى المحافظة.

كما أكد عمرو محسن موظف بالسويس، استمرار أزمة الكلاب الضالة فى الشوارع، لافتا إلى أن كثرة نباحها ليلا تمنع الأهالى من النوم، وأبدى خالد عبدالله استعداده لإرسال أى عدد من هذه الكلاب الضالة إلى المحافظ لتقدير حجم الأزمة، قائلا "عاوز أسأله محتاج أعداد لغاية كام".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved