إبراهيم عيسى يصل مكتب النائب العام للتحقيق معه في بلاغات البرلمان

آخر تحديث: الأحد 5 مارس 2017 - 1:59 م بتوقيت القاهرة

كتب: محمد جمعة

وصل، اليوم الأحد، الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «المقال»، إلى مقر النيابة العامة في الرحاب؛ لحضور جلسة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من مجلس النواب.

حضر «عيسى» وبرفقته عدد من الشخصيات القضائية والعامة المتضامنين معه، وكان أبرز الحضور، كل من: ياسر فتحي، وسيد أبو زيد محامي النقابة، وطارق نجيدة، والدكتور أحمد البرعي، وزير القوى العاملة السابق، وعصام أبو عيسى المستشار القانوني لجريدة المقال.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قد قرر استدعاء الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «المقال»؛ لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، في البلاغ المقدم ضده من مجلس النواب.

يذكرأن، الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة «المقال»؛ لتعمده نشر مقالات تحمل إهانات للمجلس ورئيسه، وقال «عبد العال»: "البرلمان يقدر الصحافة وحريتها ولكن إبراهيم عيسى دأب على مهاجمة البرلمان بأحط الألفاظ"

وأضاف: "ما صدر من إبراهيم عيسى لا يخرج عن كونه أمرًا يشكل جرائم يحاسب عليها القانون فحسب، ولكنَّه تمَّ في جريدة مجهولة.. والبرلمان لا يهزه مقال من هنا أو هناك".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved