النيابة تأمر بحجز ضابط شرطة متهم باختلاس حرز هيروين من قسم ثانِ شبرا الخيمة

آخر تحديث: الأحد 5 مارس 2017 - 12:17 م بتوقيت القاهرة

القليوبية - إبراهيم جودة:

أمرت نيابة ثانِ شبرا الخيمة، بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بحجز ضابط شرطة بقسم ثانِ شبرا الخيمة على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة حرز 17 تذكرة هيروين.

كما أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل كشف المخدرات وتكليف الأمن العام بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وإرسال الحرز المخدر إلى المعمل الكيماوي لفحصه.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العقيد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثانِ شبرا الخيمة بالواقعة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء عودة الملازم أول مجدي شحاتة ضابط برتبة ملازم أول من قوة قسم ثانِ شبرا الخيمة من مأمورية عرض النيابة المسائية، وحال قيام أمين شرطة السعيد عبدالجواد ضمن قوة المأمورية بالتتميم على الأحراز؛ تمهيدا لتسليمها للنوبتجية، تلاحظ عدم وجود حرز قضية رقم 5462 جنايات قسم ثانِ شبرا الخيمة عبارة عن ظرف بداخله 17 تذكرة هيروين تزن 14 جرامًا مختوم بخاتم النيابة.

وبمناقشة المتواجدين بالنوبتجية من الضباط والأفراد، تبين تواجد الملازم أول «ح.م» الضابط بالقسم والمعين بخدمة حرم الأمن للقسم من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء بدون داعِ، وبعد انتهاء فترة عمله مما آثار الشك والريبة تجاهه.

وبمواجهته، اعترف باستيلائه على الحرز وأرشد عن مكان تواجد الظرف الخاص بالحرز بجوار مبنى القسم، وتبين تواجد 11 لفافة واعترف بتعاطي باقي الحرز، وتم التحفظ وتحرر المحضر رقم 2134 لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved