البدري: تعودت على الانتقادات.. ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي

آخر تحديث: الإثنين 5 مارس 2018 - 11:43 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي عن أنه ليس متوترًا لتأخر مفاتحته في تجديد عقده لأنه تحت أمر القلعة الحمراء في أي وقت ولا يشغل باله بما يثار عن عدم تجديد عقده.
وأشار البدري إلى أنه لم يفكر في الرحيل مطلقًا عن الأهلي رغم الغروض المغرية التي وصلته من الخارج لأن ما يعنيه في مصلحة القعة الحمراء.
 
وأكد البدري أنه تحت أمر القلعة الحمراء في أي وقت ولا يشغل باله ما يثار عن عدم تجديد عقده، مشيرًا إلى أنه لم يفكر في الرحيل مطلقًا عن الأهلي رغم الغروض المغرية التي وصلته من الخارج.
 
وقال البدري في تصريحات إذاعية: تعودت على الانتقادات دائمًا فهذه هي السمة السائدة لكن في النهاية وجهة نظري تنتصر وتكون صحيحة، كما كشف عن أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق جاهز لمباراة مونانا الجابوني غدًا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، موضحًا عبد الله السعيد سيشارك بنسبة كبيرة في مباراة مونانا الجابوني بعد شفائه من الإصابة.
 
وأضاف البدري أنه لا نية لتجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي بسبب عدم تجديد عقديهما مع الأهلي، مشيرًا أنه على حسب معلوماته أن اللاعبين سيجددان للأهلي ولا أزمات لهما كما يتخيل البعض في وسائل الإعلام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved