رئيس اتحاد المصارعة: «خطأ إداري وراء خسارة مصر ميداليتين ببطولة بلغاريا»

آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 11:12 ص بتوقيت القاهرة

علي البحيري - إبراهيم سعيد

أكد عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة، أن استبعاد لاعبين مصريين من المشاركة في بطولة بلغاريا الدولية الودية، بسبب "نوم" المدرب وتغيبه عن الاجتماع الفني وقرعة البطولة، غير صحيح، موضحًا أنه خطأ إداري من الاتحاد وسيتم التحقيق في الأمر.

وأوضح النوار، في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأثنين: " كل ما يثار في الإعلام حول استبعاد اللاعبين بسبب "نوم" المدرب أمر عار من الصحة، مؤكدا أن المدرب لم يكن يعلم بالميعاد".

وأضاف، "المدرب كان موجودًا بالفعل ولكنه لم يكن يعلم الموعد بالتحديد، مشيرًا إلى أنه سيتم محاسبة المتسبب في المشكلة".

وأشار النوار إلى أنه بمجرد عودة البعثة من بلغاريا سيتم فتح تحقيقًا في الواقعة للوقوف على الحقيقة ومحاسبة المخطئ.

وكشف النوار، " اللاعبون تم تسجيلهم في البطولة بعد تواصل محمد عتمان عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة، مع اللجنة المنظمة للبطولة، لكن في منافسات المصارعة الرومانية".

وكان محمد السويفي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، كشف أمس الأثنين، عن وجود فضيحة كبرى تسببت في استبعاد 3 لاعبين من المشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من التتويج بميداليات.

وقال السويفي في تصريحات خاصة للـ «شروق» أن مجاملة فرج عبد الرازق مدرب المنتخب الوطني و"نومه"  تسبب في استبعاد 3 لاعبين من مصر للمشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من بعض الميداليات.

وأضاف السويفي: "فرج عبد الرازق مدرب المنتخب لم يحضر الاجتماع الفني وقرعة بطولة دولية ودية مقامة حاليا في بلغاريا مما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المشاركة في المنافسات وخسارتنا لميداليتين متوقعتين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved