والد الطفل «قتيل ساقية مكي»: الجاني تعدى على نجلي جنسيا وشنقه بـ«ستارة»

آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2019 - 12:30 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

• جيران المجني عليه: المتهم سيئ السمعة.. وكاميرات المراقبة كشفت هويته
«ابني نزل يلعب ومارجعش.. أحتسبه عند الله شهيدا»، بهذه الكلمات بدأ حديثه والد الطفل "أحمد إمام"، صاحب الـ6 سنوات، والذي عثر على جثته «مشنوقا» داخل برميل أمام شقة مجاورة بالدور الثالث في منطقة ساقية مكي بالجيزة.

كان مدير أمن الجيزة اللواء مصطفى شحاتة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة، بالعثور على جثة طفل ملقاة داخل برميل بمنطقة ساقية مكي، وانتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وعثرت على جثة طفل 6 سنوات، مشنوقا داخل برميل بلاستيك بأحد العقارات، وبعد تحريات فريق البحث تبين أن وراء مرتكب الواقعة «صابر»، عاطل، ومدمن للمواد المخدرة، وأنه استدرج الطفل من الشارع بحجة إعطائه لعبة ثم تعدى عليه جنسيا، وتم ضبطه.

وقال والد المجني عليه، لـ«الشروق»: «كنت أجلس معه قبل الواقعة، وطلب مني النزول للشارع ليلعب ووافقت، وبعد تأخره ساعتين، طلبت من شقيقه الأكبر أن يبحث عنه، إلا أنه لم يجده، وبعد مرور عدة ساعات بدأ الجيران يتناقلون أخبار بالعثور على جثة طفل داخل برميل، فذهبت لمكان الواقعة، وفوجئت بأنه ابني».

وأضاف: «لا توجد بينه وبين المتهم عداوة»، متابعا أن «الجاني اصطحب نجلي لشقته وتعدى عليه جنسيا، وبعد مقاومته أحضر ستارة، ولفها حول رقبته، وتوفى في الحال، وتخلص منه بإلقائه في عقار مكون من 5 طوابق، ووضعه داخل برميل أمام شقة بالطابق الثالث».

فيما أشار صاحب سوبر ماركت، يدعى «سيد»، أحد جيران المجني عليه، 45 عاما، إلى أن كاميرات المحل ساعدت في الكشف عن هوية المتهم، مضيفا أنه تم اكتشاف الجريمة قبل صلاة الجمعة بساعتين عن طريق سيدة تدعى «أمل»، ربة منزل، أثناء فتحها لباب شقتها، وجدت البرميل مغطى بقطعة قماش «ستارة»، واكتشفت أن بداخله جثة لطفل صغير، وتم إبلاغ الشرطة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بجميع المحلات.

والتقط أحد الجيران أطراف الحديث، ويدعى «محمد»، 60 عاما، صاحب محل قطع غيار، قائلا إن المتهم «سمعته سيئة»، ودائما يتعاطى المخدرات، ويوجد مثله الكثير في تلك المنطقة.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved