السجن من 7 إلى 10 أعوام لـ5 متهمين بقتل شخص في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 5 مارس 2022 - 5:19 م بتوقيت القاهرة

كتب - عصام عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم السبت، "ي.أ.ع"، كهربائي، و"أ.ح.أ"، طالب، و"أ.ر.م"، عامل دراي كلين، بالسجن لمدة 10 أعوام، و"إ.م.ال"، و"ف.م.خ"، عاطلين، بالسجن لمدة 7 أعوام؛ لاتهامهم بقتل "ف.م.ف"، وذلك في القضية المقيدة برقم 22713 لسنة 2021 جنايات مينا البصل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة بين 6 أشخاص، وقيام 5 منهم بحيازة سلاح أبيض، وطعن السادس أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أن المتهم الأول حازَ سلاح أبيض "مطوة قرن غزال" وسدد للمجني عليه طعنة نافذة في القلب وتعدى عليه المتهم الثاني بطعنة أخرى في الوجه، وحاز باقي المتهمين أسلحة بيضاء في مسرح الحادث حتى سقط المجني عليه غارقًا في دمائه.

وأضافت التحقيقات أنه وعلى أثر خلافًا بين المتهمين ووالد المجني عليه لقيامه بتحرير محضر شرطة ضدهم قبل الواقعة لتسببهم في تحطيم سيارته، وعند ذهابه في اليوم التالي للبحث عن فرصة عمل شاهدوه في الشارع، فقاموا بالتعدي عليه وطعنوه بالأسلحة البيضاء.

وبتحرير محضر بالواقعة، وضبط المتهمين، وعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق الصيرفي، وعبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات، إيهاب عبد البديع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved