محافظ شمال سيناء يلتقي العضو المنتدب الجديد لشركة أسمنت سيناء

آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 1:45 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

التقى اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، ببيترو كالا العضو المنتدب الجديد لشركة أسمنت سيناء والوفد المرافق له، خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء؛ لبحث التعاون المشترك وتجديد أواصر المعرفة والتعاون بين محافظة شمال سيناء وشركة فيكا العالمية ممثلة في شركة أسمنت.

وأكد المحافظ، أن شمال سيناء تشهد عددا من المشروعات التنموية الكبرى في شتى القطاعات، من بينها مشروع ميناء العريش البحري والذي يعد نقلة حضارية كبيرة؛ لتصدير المنتجات السيناوية وعلى رأسها الأسمنت إلى مختلف دول العالم، ومشروع السكة الحديد والذي سيساهم بشكل كبير في عمليات التصدير من خلال توفير الوقت والجهد.

وبدوره، أكد العضو المنتدب الجديد، أن الشركة تستهدف تطوير صناعة الأسمنت في مصر، ووضع شركة أسمنت سيناء في موقع أفضل داخل السوق المصرية، خاصة وأن صناعة الأسمنت تعد أحد أهم الصناعات الاستراتيجية.

وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى مزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة، ودعم الاقتصاد المصري عن طريق توفير احتياجات السوق المصري من هذه السلعة الاستراتيجية الهامة.

وحضر اللقاء، اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وتامر مجدي رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت سيناء، ومدحت أبوجبل رئيس قطاع الموارد البشرية والإدارية، ومصطفى حسين مدير إدارة الشئون الإدارية، وممدوح رفاعي الكاشف مسئول العلاقات العامة، وشيماء عبيد مدير شئون البيئة في المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved