جوميا تحتفل بعيدها الرابع بخصومات وعروض مميزة لمدة 3 أيام

آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 2:49 م بتوقيت القاهرة
محتوى إعلاني

تحتفل جوميا الموقع الرائد في مجال التجارة الإلكترونية في مصر بعيد ميلادها الرابع، بتقديم العديد من الخصومات الهائلة والعروض من اليوم و حتى ٧ ابريل. وتفوقت جوميا خلال السنوات الأربع الماضية من خلال دعم فريق العمل المتميز المكون من 350 موظف، لتصل قاعدة عملائها إلى مليون عميل، مع زيادة عدد البائعين إلى أكثر من 3 آلاف.

تشجع جوميا معجبيها من خلال الحملة التي تطلقها على الانترنت "Play for the team" التي بدأت منذ 29 مارس، حيث تقدم لعملائها خصم يصل إلى 40% على موبايل آيفون 6 اس إذا حصل منشور الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي على أكثر من 10 آلاف إعجاب. كما تتوفر الخصومات على اجهزة ديل و بين باج كوزي وعصارات كينوود وتكييفات هواء يونيون اير.

تقدم جوميا أيضاً عرضا للتوصيل المجانى على المنتجات المختارة مثل تليفزيونات سامسونج وفلاتر مياه تانك وسيحصل مستخدمي خدمة الدفع عند الاستلام ببطاقات ماستر كارد على خصومات مميزة، أما عن المنتجات التى تندرج تحت فئات الصحة والجمال والموضة، فتتمتع بخصم يصل حتى 70%.

وبالنسبة للهواتف الذكية، سيتم إطلاق موبايل إنفينكس هوت3 و اكس تاتش (اكس ٤) برو اللذان طال انتظارهما. كما تقدم جوميا 6 تخفيضات (Flash Sales) على مجموعة مختارة من المنتجات لمدة محدودة وستكون متوفرة مرتين فى اليوم حتى يوم 7 إبريل، وهي العروض التي تستكمل بها جوميا ما حققته  فى حملة جمعة التخفيضات (Black Friday) الأخيرة والتى باعت جوميا فيها  ٢٠٠ موبايل فى مدة لا تتعدى 8 دقائق.

تابع عروض جوميا الحصرية عبر هذا الرابط

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved