«كريم» نافية إلغاء تراخيصها: مستمرون في السوق المصرية

آخر تحديث: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 2:40 م بتوقيت القاهرة

كتب: أحمد عواد

أكدت شركة كريم أن شائعة إغلاق مكتبها في الإسكندرية لا أساس لها من الصحة، قائلة: "لقد حدثت مشكلة بالأمس وتم تداركها وحلها على الفور"، وإن مكتبها بالإسكندرية يعمل بصورة طبيعية تمامًا الآن.

وقال رامى كاطو، رئيس عمليات كريم مصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم الأربعاء، إن "شركة كريم مستمرة في السوق المصرى باعتباره من الأسواق الواعدة والمستقرة فى الشرق الأوسط، نافيًا صحة ما تناقلته السوشيال ميديا من شائعات كاذبة حول إلغاء وزارة الداخلية المصرية ترخيص كريم، مؤكدًا استمرار الشركة في عملها بلا أي مشكلات.

كانت شركة كريم أعلنت، عن تقديم برنامج الولاء للكباتن المتميزين الذي يشمل خمس برامج حصرية تتضمن برنامج مخفض للتأمين الطبي، بالإضافة لبرنامج للحصول على قروض متناهية الصغر، وأجهزة كهربائية بأسعار مخفضة، وقسائم شراء من أحد كبرى سلاسل الأسواق التجارية، بالإضافة لعروض خاصة على خدمات صيانة السيارات.

وباعتبار شركة «كريم» من الشركات التي تحرص على توفير فرص عمل في المجتمع المحلي مع المساهمة في إحداث فارق، تعمل الشركة بشكل متواصل علي تحسين جودة الحياة للكباتن ضمن شبكتها من خلال برامج ولاء مبتكرة تلبي كافة احتياجاتهم.

تأتي هذه البرامج مكافأة للكباتن المتميزين في كل الأسواق التي تعمل بها كريم، الذين يتم اختيارهم وفقًا لعدد الرحلات الشهرية، وتقييم العملاء، ومعدل قبولهم للرحلات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved