نشوى مصطفى: مسلسل «طماشة» مفاجأة كوميدية للجمهور العربى فى رمضان

آخر تحديث: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 8:58 م بتوقيت القاهرة

قالت الفنانة نشوى مصطفى إن مشاركتها فى الموسم السادس من المسلسل الكوميدى الإماراتى «طماشة» «الذى يعرض على شاشة تليفزيون دبى رمضان القادم تأتى من منطلق حرصها على التواجد فى الأعمال الدرامية والكوميدية الخليجية، مشيرة فى الوقت نفسه إلى علاقتها المميزة بالفنان سلطان النيادى، بطل المسلسل وسعادتها بالوقوف إلى جانب النجم الإماراتى جابر نغموش.

وأضافت أن العمل سيكون مفاجأة كوميدية لطيفة للجمهور فى الشهر الفضيل، كما أن عرض هذا العمل على شاشة تليفزيون دبى لما تتمتع به من احترام ومتابعة عالية على مدى السنوات فى ظل رصيدها المتميز من أهم الإنتاجات الدرامية العربية والمحلية على حد سواء.
المسلسل من تأليف سلطان النيادى ومشاركة مجموعة من كتاب الإمارات والخليج العربى أمثال جاسم الخزاز وسعد المدهش وإخراج مصطفى رشيد، ومن بطولة: جابر نغموش، رزيقة طارش، فاطمة الحوسنى، أحمد الأنصارى، فاطمة محمد، مروة راتب، ياسر النيادى، هدى الغانم، سعيد السعدى.
من جانبه قال مخرج المسلسل البحرينى مصطفى رشيد أتمنى أن ينال المسلسل الكوميدى الجديد ما يستحقه من النجاح، مؤكدا تقديم رؤية بصرية وإخراجية جديدة تليق بالمشاهد العربى على شاشة تليفزيون دبى، معربا فى الوقت نفسه عن سعادته بالعودة إلى اخراج هذه السلسلة الكوميدية للمرة الثانية قائلا إن ميزة العمل الكوميدى تتمثل فى تقديمه لأفكار ومواضيع جديدة وتقديمها بصدق وعفوية للجمهور الذى يحترم ذائقته وآراءه التى قد يختلف معها أو يتفق فى كثير من الأحيان.
وأضاف المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية متعددة بأسلوب ساخر وإطار محبب للمشاهد، مشيرا إلى تصوير العديد من الحلقات فى إمارة عجمان فى تجربة جديدة تضاف إلى مجموعة المشاهد والحلقات التى تم تصويرها فى ظروف متعددة كحال أغلب الحلقات التى يغلب عليها الطابع الكوميدى مع بعض اللمسات التراجيدية فى بعض الأحيان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved