عرض أهم المعالم السياحية لشرم الشيخ في أهم الميادين الرئيسية بمدينة باتومي الجورجية

آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 11:34 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور ميخائيل تيجيشفيلي القائم بالأعمال لسفارة جورجيا والوزير المفوض فوق العادة، وذلك لبحث سبل التنشيط السياحي وفتح أسواق سياحية جديدة بجنوب سيناء عامة، ومدينة شرم الشيخ خاصة.
ورحب محافظ جنوب سيناء بالدكتور ميخائيل تيجيشفيلي على أرض مدينة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن محافظة جنوب سيناء تمتلك كافة المقومات السياحية التي يعشقها شعب جورجيا، معربًا عن أمنيته بزيادة عدد الرحلات السياحية القادمة من جورجيا إلى مدينة شرم الشيخ، خاصة أن مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل رحلة أسبوعية فقد قادمة من جورجيا، و تقوم بها شركة طيران إيركايرو.
ومن جانبه أبدى الدكتور ميخائيل تيجيشفيلي، استعداد بلاده لتكون مدينة شرم الشيخ محطة انطلاق السائحين الجورجيين، ومنها يمكنهم الذهاب إلى مدينتي الأقصر وأسوان ثم العودة إلى مدينة شرم الشيخ.
واقترح الدكتور ميخائيل عقد اجتماع بالعاصمة الجورجية بحضور وزير السياحة، ومحافظ جنوب سيناء ورئيس شركة الطيران إيركايرو، لبحث سبل زيادة عدد الرحلات من جورجيا إلى شرم الشيخ.
وجرى خلال اللقاء الاتفاق على إقامة نصب تذكاري، وعرض رموز لأهم المعالم السياحية الرئيسية لمدينة شرم الشيخ في أهم الميادين الرئيسية بمدينة باتومي الجورجية، كوسيلة للإعلان والترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved