تموين الإسكندرية: تحرير 152 محضرا لمخابز مخالفة خلال حملات متزامنة

آخر تحديث: الجمعة 5 أبريل 2024 - 7:32 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي:

وجه المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بشن حملات متزامنة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام وضبط الأسواق.

وبحسب بيان اليوم الجمعة، شنت إدارة تموين المنتزة، برئاسة رضا حسن مدير الادارة حملات في نطاق الإدارة والتي أسفرت عن تحرير 32 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 15 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

ونفذت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقي مدير الادارة، حملات في نطاق الإدارة، أسفرت عن تحرير 38 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

فيما شنت إدارة تموين وسط برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الادارة، حملات في نطاق الإدارة، أسفرت عن تحرير 29 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

وقامت إدارة تموين العامرية برئاسة حسن داود مدير الادارة بحملات في نطاق الإدارة؛ أسفرت عن تحرير 28 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

وشنت إدارة تموين غرب والجمرك برئاسة محمد عادل مدير الإدارة حملات في نطاق الإدارة، أسفرت عن تحرير 25 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 7 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved