أبو إسماعيل: أدعو الجميع للاجتماع الجمعة القادمة بالتحرير في حدث كبير

آخر تحديث: السبت 5 مايو 2012 - 10:43 م بتوقيت القاهرة
معتز نادي

دعا حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، مساء اليوم السبت، إلى حضور الجميع لصلاة الجمعة المقبلة، بميدان التحرير.

 

وقال أبو إسماعيل، في رسالة نشرتها صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي، (فيس بوك)، "أدعو الجميع إلى الاجتماع فى صلاة الجمعة القادمة، فى ميدان التحرير، للنظر فيما آلت إليه الأمور من فواجع مؤلمة، و إن شاء الله سأكون بينهم على الرغم من ظرفى الصحى البالغ، وإننى لم أتعافى بعد، لكنى إن شاء الله سأذهب مهما كان الحال".

 

وأضاف أبو إسماعيل، بقوله: "إن عودة المظالم لتلتف على البلد مرة أخرى هى الآن فى سهمها الأخير، ولا يسع أحدنا أن يتخلف، لذلك أرجوا ألا يتخلف واحدا كبيرا أو صغيرا أو رجلا أو أمرأة، ونسأل الله أمرا رشدا وسكينة فى هذا البلد الغالي".

 

وتابع: "كما أرجو ألا يخاف أحدا أو يضطرب بسبب البرامج التليفزيونية، والقنوات الإعلامية، التى أجرت السلطات اتفاقات معها مسبقة للإيهام بغير الحقيقة، وقلب الوقائع لإيقاع الناس فى الظن بما ليس حقيقيا، واستخدام السياسيين والإعلاميين فى الترويج لذلك من باب التمهيد لأمور مدبرة، فإننا لن نصدق حق الصدق، إلا إذا كنا ممن لا يضرهم كيد الكائدين عن كفاءة الحفاظ على هذا الوطن والرسالة".

 

واختتم رسالته بقوله: "و لذلك سنكون معا جميعا إن شاء الله يومها فى حدث كبير، أدعو إليه لأول مرة منذ ستة أشهر، والذي لم تكن خلالها أى دعوة للإجتماع على هذا النحو، لولا ما آلت إليه الأمور الآن، وعلى الله توكلنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved