أصالة عن علاقتها بأنغام: «كنت مندفعة في هذه الصداقة.. وعملتلها بلوك»

آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 12:23 ص بتوقيت القاهرة

دينا النجار

•«استحالة علاقتي بيها ترجع زي الأول.. ولا أسامح في خراب البيوت»
علقت الفنانة أصالة نصري، على انتهاء العلاقة بينها وبين الفنانة أنغام، قائلة: «معرفش أد إيه كان لازم تستحق من المشاعر أو الصداقة أو الإخلاص بيني وبينها، وكنت مندفعة في هذه الصداقة».

وأضافت في لقائها ببرنامج «عائشة شو»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس السبت، أنها حزنت كثيرًا على ماحدث، ولم تعلم بزواجها من الموزع أحمد إبراهيم إلا مؤخرًا، معقبة: «مكلمتهاش ولا عاتبتها عملتلها بلوك ولغيت المتابعة، ما بحبش المعاتبة والعتاب بكل أشكاله، لما بزعل باخد موقف».

وأوضحت أنها جمعتها علاقة صداقة قوية بالفنانة أنغام، وأعلنوا للجميع أنهم بمثابة إخوة، ولكن هناك أشياء لا يمكن نسيانها مثل «خراب البيوت»، متابعة: «استحالة العلاقة ترجع بينا زي الأول اللي صار ما فيه اعتذار، وعندي أشياء تابوهات ما يمكن تنكسر مثل خراب البيوت وفي أشخاص سواء في الوسط أو خارج الوسط شاطرين في خراب البيوت، وأنا عندي أشخاص من دمي عانوا منه مش بحبه مهما كان تبريره سواء حب كبير أو عشق، لما يكون في أولاد الحب ما بيعنيلي شيء».

وترددت أنباء مؤخرًا عن وجود خلاف بين أنغام وأصالة بعدما إعلان أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الذي على تربطه صلة صهر بأحد أقارب أصالة، فضلًا عن إلغاء متابعة كل منهما حساب الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved