رئيس جامعة المنوفية ينعى طالب الطب وأصدقاؤه ضحايا غرق سيارة بأشمون

آخر تحديث: الخميس 5 مايو 2022 - 10:20 م بتوقيت القاهرة

مروة حماد

أصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، بيانا، ينعي فيه وفاة ٣ من أبناء المنوفية إثر حادث انقلاب سيارة بترعة النعناعية بمركز أشمون.

وجاء البيان: "بخالص العزاء والمواساة في وفاة الطالب يوسف حسن الميهي الطالب باالفرقة الثانية بكلية الطب إثر حادث أليم أسفر عن وفاته وشابان آخران.. وينعى رئيس الجامعة الثلاثة شباب من مركز أشمون ويتقدم بواجب العزاء والمواساة لأهليهم وذويهم.. داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان".

وشيع العشرات من أهالي مركز أشمون في محافظة المنوفية جثامين طلاب ضحايا حادث غرق سيارة في ترعة النعناعية.

كما شيع الأهالي جثامين احمد عطا وحسن ماهر من مسجد الفردوس بمدينة اشمون وسط حالة من الحزن والبكاء بين أصدقاء الطلاب وانهيار ذويهم.

فيما تم إعلان أن العزاء قاصر علي تشييع الجثامين فقط ولن يستقبل أهالي الضحايا العزاء في أبناءهم حيث جاءت الواقعة كالصدمة علي الجميع.

فيما شيع أهالي شنشور جثمان نحل مدير مستشفي حميات اشمون السابق يوسف الميهي طالب كلية الطب جامعة المنوفية من المسجد الاسلامي بالقرية.

وتلقي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة اشمون بسقوط سيارة ملاكي داخل ترعة النعناعية التابعة للمركز.

وبالانتقال تبين مصرع 3 شباب وهم: أحمد علاء علي عطا، 20 عاما معهد تكنولوچى بالعاشر من رمضان، وحسن ماهر، 20 سنة، طالب، بالطب العسكري، ويوسف حسن الميهي، 20 سنة، طالب بكلية الطب جامعة المنوفية ونجل مدير مستشفى حميات اشمون السابق.

فيما تم انتشال السيارة ونقل الجثامين إلى مستشفى أشمون، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved