إزالة 10 حالات تعد على أراضي الدولة في أبو صوير بالإسماعيلية

آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 6:03 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

نفذ مركز ومدينة أبو صوير بالإسماعيلية، 10 حالات إزالة تعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي بدأ تنفيذها في الفترة من 20 أبريل حتى 9 مايو الجاري، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية، والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية، وجهات الولاية.

وتم تنفيذ الحملة بإشراف اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، وبحضور رئيس مركز ومدينة أبو صوير، وقوات إنفاذ القانون.

وأسفرت الحملة عن استعادة مساحة تقدر بنحو 12 قيراطًا، و14 سهمًا بمركز ومدينة أبو صوير بولاية الزراعة، لأسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان.

ووجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وفقا للبرنامج الزمني، مشددا على التعامل الفوري تجاه أي حالات تعدٍ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved