إلقاء البالونات من أعلى العمارات السكنية بكورنيش بنها احتفالا بالعيد

آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2019 - 1:22 م بتوقيت القاهرة

خالد محمد

شهدت مدينة بنها قيام أحد المواطنين بإلقاء مجموعة من البالونات مختلفة الألوان من فوق إحدى العمارات المجاورة لديوان عام المحافظة على كورنيش النيل ببنها ابتهاجا باحتفال عيد الفطر المبارك.

وحرص الأطفال على مشاهدة منظر البالونات التي تتطاير في الهواء والتقاط الصور أثناء نزولها وتسابق المحتفلون بالعيد المتواجدون أسفل العمارة وأعلى الكورنيش على اللحاق بالبالونات في ظل أجواء من السعادة والفرحة.

وكان الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية يرافقه مدير أمن القليوبية صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها قد أدوا وسط حشد كبير من المصلين والأجهزة التنفيذية والأمنية ووكلاء وزارة الأوقاف والصحة والشباب والرياضة بالمحافظة.

وقال محافظ القليوبية، إنه تم التنسيق مع رؤساء المدن والأجهزة المعنية لتجهيز الحدائق والمنتزهات العامة لاستقبال المواطنين، والاهتمام بالنظافة بجميع قرى ومدن المحافظة، خاصة خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك موجها تعليمات لمسئولى النظافة بتكوين مجموعات عمل لمتابعة أعمال النظافة، وتكثيف أعمال النظافة والحملات لإزالة أية إشغالات في الشوارع.

وأضاف المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد بمدينة القناطر الخيرية، باعتبارها المزار الأول لمواطني المحافظة والمحافظات المجاورة خلال احتفالات العيد، حيث تم تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية، وفتح متحفي الري والطفل والمتنزهات والملاهي والأماكن السياحية بالمدينة أمام المواطنين منذ الصباح الباكر.

من ناحية أخرى حرص المواطنون على تهنئة المحافظ بالعيد عقب الصلاة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، وداعب المحافظ عقب الصلاة الأطفال الصغار ووزع الهدايا والألعاب عليهم ابتهاجا بالعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved