نهاية المباراة.. منتخب مصر يحقق فوزا صعبا أمام غينيا بتصفيات أمم إفريقيا

آخر تحديث: الأحد 5 يونيو 2022 - 11:04 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا في اللقاء الذي يستضيفه ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

نهاية المباراة

4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني

ق87 الهدف الأول لمنتخب مصر عن طريق مصطفى محمد

ق82 تسديدة خطيرة عن طريق أمادو دياوارا لاعب غينيا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

ق78 بطاقة صفراء من نصيب حمدي فتحي لاعب منتخب مصر نتيجة عرقلة متعمدة للاعب غينيا في وسط الملعب.

ق74 نزول أفشة وإبراهيم عادل بدلا من مرموش وإمام عاشور

ق65 نزول مصطفى محمد بدلا من أحمد سيد زيزو

ق62 ركلة ركنية لغينيا على يمين مرمى منتخب مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد مختار دياخابي.

ق59 هدف ملغي لصالح منتخب مصر بداعي التسلل

ق58 ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من عمر جابر بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إبراهيم كوني ببراعة.

ق55 بطاقة صفراء من نصيب ثيرنو باري لاعب غينيا نتيجة تدخل عنيف على قدم عمر جابر لاعب منتخب مصر.

ق49 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس إبراهيم كوني بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من حمدي فتحي بتسديدة مباشرة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

ق40 ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

ق39 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر عن طريق عمر مرموش بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلية للمرمى تصدى لها الحارس إبراهيم كوني ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ق37 تسديدة قوية عن طريق عمر مرموش لاعب منتخب مصر من داخل يسار منطقة جزاء غينيا مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس إبراهيم كوني.

ق35 ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل رأسية محمود حمدي الونش.

ق34 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

ق29 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أمادو دياوارا لاعب غينيا نتيجة تدخل قوي على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر.

ق27 ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى غينيا، نفذت بتمريرة قصيرة لعمرو السولية الذي أرسل كرة طولية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود حمدي الونش برأسية قوية تصدى لها الحارس إبراهيم كوني وأنقذ مرماه.

ق26 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

ق23 محاولة هجومية لغينيا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنطوان كونتى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد أبو جبل.

ق18 ركلة ركنية أولى لمنتخب مصر على يمين مرمى غينيا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة في عمق منطقة الجزاء بإتجاه محمد صلاح إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس إبراهيم كوني.

ق6 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب غينيا عن طريق سيهرو جيراسي بتسديدة مباشرة إصطدمت بيد أحد لاعبي المنتخب المصري ليحتسب حكم المباراة خطأ جديد في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء تماما.

ق4 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب المصري بتسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من داخل يمين منطقة جزاء غينيا مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إبراهيم كوني.

ق2 محاولة هجومية أولى لمنتخب غينيا بتسديدة ضعيفة عن طريق نابي كيتا من داخل يمين منطقة جزاء مصر تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.

بداية المباراة

ويتطلع ايهاب جلال، مدرب المنتخب، لكتابة حقبة جديدة مع الفراعنة خاصة بعدما وصل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وخرج من السنغال.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة: إثيوبيا ومالاوي وغينيا.

وتحكيميا سيدير الموريشيوسي أحمد أمتياز هيرالال المباراة عوضا عن الأنجولي هيلدر مارتينيز الذي أصيب بفيروس كورونا.

وجاء طاقم التحكيم بالكامل: «حكم ساحة الموريشيوسي أحمد امتياز، حكم مساعد أول: الأنجولي جيرسون إيميانو، حكم مساعد ثاني: الأنجولي إيفينالدو ميريليس، حكم رابع: جواو جمعة».

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - عمر مرموش.

تشكيل غينيا

في حراسة المرمى: إبراهيما كونيه.

خط الدفاع: أنطوني كونتي، مختار دياكابي، ساديو سو، إيساجا سيالا.

في الوسط: أمادو دياوارا، نابي كيتا، اليكس موريبا.

الهجوم: أجويبو كامارا، سيرهو جوراسي، ثيرونو باري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved