صلاح حسب الله: برنامج الحكومة لتحسين مستوى المعيشة واقعي جدا

آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2018 - 1:52 ص بتوقيت القاهرة

دينا النجار

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، وعضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، إن برنامج تحسين مستوى معيشة المواطن، المقدم ضمن برنامج الحكومة لمجلس النواب، يعد ملامسًا للواقع بشكل كبير.

وأضاف «حسب الله»، في لقائه ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر القناة الأولى، مع الإعلامية رشا نبيل، أمس الأربعاء، أن البرنامج يمثل أكثر من 600 صفحة، ويتضمن 5 محاور رئيسية، كل محور يحتوي على أهداف محددة.

وأوضح أنه تم تقسيم البرنامج إلى 5 لجان لمناقشة وكتابة تقرير مفصل حول المحور الخاص بكل لجنة، حتى يتم عرض البرنامج كاملًا على البرلمان؛ لمناقشته بصفة عامة.

وتابع: «برنامج الحكومة لتحسين مستوى المعيشة ملامس للواقع بشكل كبير، مثل برنامج الصلح الواقي من الإفلاس، من خلال تشكيل عدة قوانين تخدم المستثمر، وذهبت بنفسي هيئة دعم الاستثمار وتأكدت من تنفيذ القانون على أرض الواقع، والبرنامج المقدم من الحكومة واقعي جدًا».

يُذكر أن مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، بدأ أمس الثلاثاء، أثناء الجلسة العامة، عرض برنامج الحكومة التي يرأسها، الدكتور مصطفى مدبولي، والذي يحمل عنوان «مصر تنطلق»، ويتكون من 6 أهداف استراتيجية في مقدمتها حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية، وبناء الإنسان المصري والتنمية الاقتصادية، ورفع كفاءة الأداء الحكومي، والنهوض بمستويات التشغيل، وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved