الزمالك يبدأ استعداداته لمباراة القادسية

آخر تحديث: الأحد 5 أغسطس 2018 - 8:36 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالقادر

أدي لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  ، الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الاتحاد السكندري بالدوري تدريبات تاهيلية واستشفائية ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا ، علي ملعب النادي تحت اشراف كريستيان جروس المدير الفني للفريق .

 

وقام اللاعبون بتأدية تدريبات تأهيلية لمدة نصف ساعة ، تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال ، وبعد ذلك توجهوا لجمانيزيوم النادي لتأدية الاستشفاء.

 

علي الجانب الآخر، أدى اللاعبين البدلاء والذين استبعدوا من لقاء الامس ، تدريبات قوية تحت قيادة بيير شورمان المدرب العام ، وأمير عزمي المدرب المساعد ، وذلك تحت اشراف المدير الفني جروس ، أشتملت على تدريبات تاهيلية قوية بالكرة لاكثر من نصف ساعة ، اعقبها تقسيمة قوية في النصف الاخير من الملعب .

 

وشهدت  التقسيمه ، مشاركه حميد أحداد مهاجم الفريق ، والذي لم يشارك في المران الأخير ، قبل لقاء الاتحاد بسبب تعرضه لارتفاع في درجة حرارته ، لكنه كان ضمن القائمه التي دخلت معسكر مغلق بالتجمع الخامس وضمت 24 لاعب.

 

كما ادي ثنائي الحراس عماد السيد وعمر صلاح ، تدريبات قوية تحت قيادة مدرب الحراس توماس جروتز ، حيث تم استخدام الصداده خلال المران ، والذي جاء في غياب محمود عبد الرحيم ” جنش” الذي ادي التأهيل بسبب المشاركه بلقاء امس امام الاتحاد السكندري ، والذي انتهي بالفوز بخماسية مقابل هدف بالدوري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved