بقيمة 2 مليون جنيه.. محافظ شمال سيناء يسلم شيك إقراض لتمويل مشروع تجاري

آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 6:40 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

سلم اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، شيك إقراض مباشر من فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، لعميل لتمويل مشروع تجاري لبيع الدواجن واللحوم المجمدة بقيمة 2 مليون جنيه.

وأكد "مجاور"، خلال استقباله وفدًا من فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بشمال سيناء برئاسة المحاسب محمد سلامة، الاهتمام بالمشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر على مستوى المحافظة؛ لما توفره من فرص عمل حقيقية للشباب وتنمية الموارد وزيادة الدخل القومي، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات تسبب قفزات كبيرة في الاقتصاد القومي.

من جانبه، استعرض محمد سلامة، رئيس فرع الجهاز بشمال سيناء، دور جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة والخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز للمواطنين بشمال سيناء.

وأكد "سلامة"، تقديم الجهاز مجموعة من الحوافز والمزايا لدعم وانطلاق هذه المشروعات؛ لتصبح لها دور أساسي في دفع عمليات التنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل للشباب من خلال قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر رقم 152 لعام 2020.

وسلم المحافظ ورئيس فرع الجهاز، شيك إقراض مباشر من فرع جهاز تنمية المشروعات للعميل عبده أبو شيته؛ لتمويل مشروع دواجن ولحوم مجمدة بقيمة 2 مليون جنيه، بجانب تسليم رخصة توفيق أوضاع لمدة خمس سنوات للعميل عمرو تحسين، بما يسمح بممارسة نشاطه (تجارة مواد غذائية جملة وقطاعي)، وذلك بمستندات مبسطة وإجراءات ميسرة ورسوم محدودة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved