أولمبياد باريس.. المغرب تحرج إسبانيا بهدف في الشوط الأول

آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 8:04 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

حسم منتخب المغرب تقدمه على إسبانيا في شوط المباراة الأول من المواجهة النارية التي تجمع المنتخبان بنتيجة 1-0، باللقاء الذي يقام على ستاد فيلودروم في مارسيليا، ضمن الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بدأت المباراة بمرحلة جس للنبض من لاعبي المنتخبان، إلا أن بادر المنتخب المغربي بفرصة محققة أضاعها سفيان رحيمي بتصويبة ضعيفة.

وشهدت الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، توقف المباراة لأكثر من 5 دقائق بعد استبدال حكم المباراة الأوزبكستاني إلجيز تانتاشيف، عقب تعرضه لإصابة قوية إثر اصطدام غير متعمد من مدافع منتخب إسبانيا على قدمه اليمنى، ليتم استبداله ونزول الحكم الرابع السويدي جلين نيبيرج والذي كان أدار المباراة الشهيرة التي جمعت المغرب أمام الأرجنتين بدور المجموعات بالأولمبياد.

ومع حلول الدقيقة 21، انقذ منير المحمدي حارس مرمى المغرب منتخب بلاده من قبول الهدف الأول، بعد تصديه الرائع لتصويبة خادعة من لاعب برشلونة فيرمين لوبيز.

سجل للمغرب لاعبه المخضرم سفيان رحيمي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول بعد خطأ احتسبه حكم المباراة ضد لاعب إسبانيا ريتشاردسون.

وبالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حرم القائم إسبانيا من تسجيل هدف التعادل في مرمى المغرب من تسديدة قوية لأليكس بينا.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد إلياس بن صغيري لاعب المغرب، من إضافة الهدف الثاني لأسود الأطلس إلا أن تصويبته وصلت ضعيفة على مرمى أرناو تيناس حارس مرمى إسبانيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved