رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة يوجه بسرعة حل مشاكل المواطنين

آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 6:38 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

استقبل المهندس أحمد عبد الجابر عبد اللاه رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، والمهندس تامر جبر نائب رئيس الجهاز ومديري الإدارات المعنية بالجهاز، اليوم الإثنين، وفدًا من سكان المدينة؛ لبحث طلباتهم ومناقشة مشكلاتهم وبحث مقترحاتهم لزيادة معدلات التنمية بالمدينة.

واستمع رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، إلى شكاوى سكان المدينة التي كان من بينها مشكلة الموصلات والمطالبة بتوفير خطوط سير لبعض المناطق.

وقال رئيس الجهاز، إنه سيتم مخاطبة إدارة المواقف وإدارة المرور ببنى سويف؛ لتدعيم خطوط السير لتلك المناطق وبصفة خاصة منطقتي "الإسكان الاجتماعي 77 فدان، وابني بيتك"، وفيما يخص توصيل الإنترنت للحي الرابع، فإنه جارٍ استكمال التنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات لسرعة الانتهاء من المناطق المتبقية، فضلًا عن توفير الخبز من خلال طرح قطع أراضي لإقامة مخابز عليها.

كما أوضح أنه سيتم مخاطبة الجهات المعنية لإمكانية توفير منافذ لبيع الخبز ببعض المناطق التي بها نقص من المخابز، وإضاءة الشوارع، موجهًا المختصين بمراجعة أعمال الإضاءة لكل شوارع المدينة بصفة عامة.

وتابع رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، أنه تم تحديد موعد غدا مع شركة طاقة للغاز بمقر الجهاز؛ من أجل مناقشة توصيل الغاز للمنازل، بجانب سبل تخفيض تكلفة توصيله.

كما وجه الإدارات المختصة بسرعة العمل على تلافي تلك الملاحظات، وحل المشكلات التي تواجه سكان مدينه بني سويف الجديدة، والعمل على تذليل كل العقبات حتى تظهر المدينة بالمظهر الحضاري المناسب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved