محافظ الإسكندرية: تطور ملحوظ في منظومة النظافة خلال 6 أشهر

آخر تحديث: الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 11:03 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتى

عقد محافظ الإسكندرية، عبد العزيز قنصوه، الأربعاء، اجتماعا بأعضاء المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة للنهوض بالمجتمع السكندري في العديد من المجالات.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، وحمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، وماجدة الشاذلي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ود. هند حنفي، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس القومي للمرأة.

وخلال اللقاء، قدم المحافظ، الشكر لأعضاء المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية على مبادراتهم الفعالة والتي تهدف إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى الإسكندرية، مؤكدا على دعمه الكامل للمجلس للعمل على تغيير المدينة نحو الأفضل، وتحقيق منظومة شعارها هو الاستدامة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الملفات التي سيتم العمل عليها سواء في الفترة طويلة المدى أو قصيرة المدى.

وأشار إلى أن من بين الملفات التي ستعمل المحافظة عليها لتحقيق نتائج في المرحلة قصيرة المدى هو ملف منظومة النظافة بالمحافظة، لافتا إلى أنه يتم حاليا رفع كفاءة معدات شركة النظافة.

وأكد أن المواطن السكندري سيشعر بتطور ملحوظ فى منظومة النظافة خلال الفترة من 3 إلى 6 أشهر، لافتا إلى أنه يتم حاليا العمل على تطوير منظومة النقل والطرق، وكذا ملف إعادة الشيء لأصله.

ولفت إلى أنه يعمل على تطوير منظومة التعليم والصحة بالمحافظة بحيث يتم إشراك المجتمع المدني في تطوير المدارس من حيث جودة العملية التعليمية والأدوات والإمكانات، وكذا بالنسبة للوحدات الصحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved