إزالة 24 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية

آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 10:41 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أعلن اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، عن إزالة 24 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواجهة الممارسات غير القانونية والتعامل بحزم مع مخالفات البناء.

وقال "الجندي"، في بيان اليوم الخميس، إنه تم إزالة 10 حالات بناء مخالف على مساحة 405 أمتار مربعة، و11 مخالفة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 2696 مترًا مربعًا، كما تم إزالة 3 حالات بناء مخالف.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإزالة التعديات في المهد قبل أن تتفاقم المخالفة بالتنسيق الكامل مع أجهزة الأمن، موجهاً كل المسئولين بالالتزام بتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكل مراكز ومدن المحافظة.

وأشار إلى متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة، لافتًا إلى أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين في أداء واجبهم الوظيفي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved