ضبط 2 طن أرز مجهول المصدر في كفر صقر بالشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 1:58 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن ضبط 2 طن أرز مجهول المصدر، خلال حملة تموينية بنطاق ودائرة مركز ومدينة كفر صقر، استهدفت التفتيش على الأنشطة التجارية في مركز كفر صقر.

ووجه المحافظ، فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين والأنشطة التجارية؛ وذلك للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، أن إدارة التموين والتجارة الداخلية في مركز ومدينة كفر صقر، برئاسة عبدالرؤوف سويلم، وبمشاركة مفتشي الإدارة، شنت حملة تفتيشية ورقابية استهدفت الأنشطة التجارية في كفر صقر، وأن الحملة أسفرت عن تحرير المحضر رقم 12388 جنح مركز شرطة كفر صقر لسنة 2022، بشأن ضبط أرز أبيض مجهول المصدر، وتم التحفظ على 80 شيكارة أرز أبيض، وزن الشيكارة الواحدة 25 كيلو، بإجمالي كمية قدرها 2 طن أرز أبيض مجهول المصدر.

وحرر المحضر رقم 12409 جنح مركز شرطة كفر صقر ضد أحد التجار؛ لنقله أرز شعير محظور نقله إلى غير المكان المخصص لتوريده، وتم التحفظ على السيارة والأرز واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت جهات التحقيق المختصة في كفر صقر لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved