«المعادى للتشييد» تعتزم إطلاق مشروع تجارى باستثمارات ١٠ مليارات جنيه بمدينة نصر

آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 6:38 م بتوقيت القاهرة

عفاف عمار

• الألفى: خطة لطرح وحدات جديدة ضمن المرحلة الثانية لمشروع «جولدن بارك»

تعتزم شركة المعادى للتشييد، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إطلاق مشروع تجارى جديد باستثمارات تقارب ١٠ مليارات جنيه فى منطقة مدينة نصر بالقاهرة، بحسب المهندس أحمد الألفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.

وقال الألفى إن المشروع المرتقب سيكون باستثمارات مصرية أجنبية وسيتم الإعلان عن تفاصيله قبل نهاية العام.

وكشف الألفى عن خطة الشركة إطلاق وحدات جديدة ضمن المرحلة الثانية من مشروع «جولدن بارك»، على طريق مصر ــ الإسماعيلية الصحراوى. تقدم الشركة للعملاء وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تلبى احتياجاتهم.

وقال الألفى إن شركته تتبع استراتيجية عمل جديدة خلال الفترة الأخيرة، تعتمد على تقديم منتجات عقارية مميزة بأسعار وأنظمة سداد مرنة تناسب الشريحة السكنية المتوسطة، التى تمثل شريحة كبيرة فى السوق العقارية ولا تجد مشروعات تلبى احتياجاتها.

وأضاف أن مشروع «جولدن بارك» يُعد من المشروعات المتميزة التى تنفذها الشركة فى شرق القاهرة، حيث يقع بالقرب من محطة مترو عدلى منصور وعلى بعد دقائق من مطار القاهرة. المشروع هو كمبوند سكنى متكامل يتم تنفيذه على مرحلتين، حيث يجرى العمل على تنفيذ المرافق الخاصة بالمرحلة الأولى، وتم البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية بالتزامن مع طرحها للعملاء، مع التخطيط لتسليم هذه المرحلة خلال عامين ونصف.

وأشار إلى أن المشروع يضم جزءا تجاريا متمثلاً فى «جولدن مول»، وهو مول تجارى إدارى، جار إعداد التصميمات الهندسية الخاصة به. ومن المخطط إطلاقه للعملاء فى مطلع عام 2025، حيث تمتلك الشركة خطط تسويقية واضحة ومحددة لتغطية كافة أجزاء المشروع.

وأشار إلى أن الشركة حاليا تستهدف تقديم مشروعات تخدم شريحة سكنية كبيرة فى السوق، والتى تفتقر إلى وجود خيارات ملائمة لها. هذه الاستراتيجية مكنت الشركة من تحقيق أرباح قوية. كما قامت الشركة بتكوين فريق مبيعات وتسويق داخلى متخصص، وتأسيس إدارة تسويق تعتمد على كوادر بشرية ذات خبرات قوية.

وأوضح هشام الصباغ، مدير القطاع التجارى بالشركة، أن الوحدات المطروحة فى المرحلة الثانية تتميز بموقعها الفريد على طريق مصر ــ الإسماعيلية الصحراوى، وتتنوع مساحاتها بدءًا من 98 مترًا. تقدم الشركة نظام سداد يبدأ من 10% مقدم تعاقد، والباقى يُسدد على 8 سنوات، بالإضافة إلى أسعار مميزة.

وأشار الصباغ إلى أن الشركة درست أنظمة السداد لتتوافق مع الخطط المالية للعملاء المستهدفين، مما يحقق التوازن بين مصالح الشركة والعملاء. كما أن هذه الأنظمة تمكن الشريحة المستهدفة من الحصول على وحدات اقتصادية بموقع متميز فى شرق القاهرة وبنظام سداد يمتد حتى 8 سنوات.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved