الموعد الأخير لصلاح قبل المنتخب.. ليفربول يهزم كريستال بالاس ويتصدر بريميرليج

آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 4:26 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

واصل فريق ليفربول فوزه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس.

وانتصر ليفربول مساء اليوم السبت بهدف دون رد، أمام كريستال بالاس في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل دييجو جوتا الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق جاكبو ليسدد جوتا كرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، يصل ليفربول للنقطة الـ18 في صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الثالثة محتلا المركز الـ18.

ويصعب ليفربول مهمة مانشستر سيتي وأرسنال قبل بدايتهما للجولة السابعة، حيث ابتعد بالصدارة بشكل مؤقت، حيث يحتل رفاق بيب جوارديولا المركز الثاني "قبل الجولة السابعة" برصيد 14 نقطة، ونفس الأمر لأرسنال الذي يتواجد في المركز الثالث.

وفي حال فوز أرسنال أو مانشستر سيتي في مبارايتهما القادمة ببطولة الدوري الإنجليزي سيقلص الفارق مع ليفربول المتصدر حاليا بفارق 4 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول في الجولة القادمة مع تشيلسي في لقاء يقام يوم 20 أكتوبر الجاري، أما فريق كريستال بالاس يلتقي مع فريق نوتنجهام فورست مساء يوم 21 من نفس الشهر.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لمحمد صلاح قبل انضمامه إلى معسكر منتخب مصر الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل، الذي يستعد لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وكان صلاح قد شارك مع منتخب مصر في مباراتي الجولة الأولى والثانية بالتصفيات الأفريقية والتي حقق خلالها منتخبنا الوطني الفوز أمام الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved