10 حكام لإدارة السوبر المصري في الإمارات

آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

استقرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة محمد فاروق، على أسماء الحكام الذين يستعدون للسفر إلى الإمارات لإدارة بطولة كأس السوبر المحلي 2024 والتي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

يشارك في السوبر المحلي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر بجانب سيراميكا المتوج ببطولة كأس الرابطة والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

تحددت مواعيد مواجهات الدور نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، اللقاء الأول يجمع الزمالك ضد بيراميدز سينطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد محمد بن زايد، في المقابل يلعب الأهلي ضد سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد آل نهيان.

لجنة الحكام اختارت الرباعي أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور لإدارة مباريات بطولة كأس السوبر المحلي، بالإضافة للحكام المساعدين وهم محمود أبو الرجال وهاني خيري وأحمد حسام طه وإبراهيم عبد الله، بجانب حكام تقنية الفيديو محمود عاشور وائل فرحان.

حقق الأهلي لقب كأس السوبر في نسخته الجديدة الموسم الماضي بعد الفوز على سيراميكا في نصف نهائي البطولة والفوز على مودرن سبورت في المباراة النهائية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved