مونبيلييه يفوز على مارسيليا بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي

آخر تحديث: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 10:14 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

فاز فريق مونبيلييه على ضيفه مارسيليا 3 - 0 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد في الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي والتي شهدت أيضا فوز نانت على جانجون 5 - 0 وسانت إتيان على آنجيه 4 - 3.
وسجل أهداف مونبيليه جايتان لابورد (هدفين) في الدقيقتين 51 و62 وبول لاسن في الدقيقة 70.
ورفع مونبيليه رصيده إلى 25 نقطة، وقفز للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام ليل، وتوقف رصيد مارسيليا عند 19 نقطة في المركز السادس.
وفي المباراة الثانية، لقن فريق نانت ضيفه جانجون درسا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 5 – 0. 
وسجل أهداف نانت ايميليانو سالا (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقية 43 والثاني في الدقيقة 83 وفالنتين رونجيه في الدقيقة 63 وعبد الله توري في الدقيقة 70 وأندري جيروتو في الدقيقة 78.
ورفع نانت رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر محققا انتصاره الرابع هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.
فيما توقف رصيد جانجون عند سبع نقاط في المركز العشرين الأخير متلقيا هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في أربع.
وفي المباراة الثالثة، فاز سانت إتيان على ضيفه آنجيه 4 / 3.
وسجل أهداف سانت إتيان لويس ديوني في الدقيقة 26 وماتيو دوبوشي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وفيسنت مانسيو،لاعب آنجيه، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73 ورومان هاموما في الدقيقة 89.
فيما سجل أهداف آنجيه ماتيو بافلوفيتش في الدقيقة 24 وفلافيان تايت في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول وستيفان باهوكين في الدقيقة 71.
ورفع سانت إتيان رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد آنجيه عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved