تقرير – 3 أسلحة «رخيصة» تمنح بورنموث التألق في الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

محمد كمال

يشهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي على ظاهرة جديدة ورائعة، هي تألق بورنموث وإحتلاله المركز السادس، والذي لو أنهى به الموسم سيكون على موعد مع المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

بورنموث عاد إلى نغمة الإنتصارات أمس في الدوري الإنجليزي، بالفوز على هدرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف، ليوقف بذلك سلسلة من الهزائم أمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل وأرسنال ومانشستر سيتي.

صحيفة "دايلي ميل" البريطانية سلطت الضوء على ثلاثة من لاعبي الفريق الذين قادوا بورنموث إلى هذا التألق، وهم جوشوا كينج وكالوم ويلسون وراين فراسر.

وفي السطور القادمة نستعرض معًا أبرز أرقام هؤلاء النجوم الذين يلفتون النظر وبشدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

  • راين فراسر

هذا اللاعب الذي يعتبر الأن من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، و أحد أكثر اللاعبين صناعة للفرص في البطولة، أنضم إلى بورنموث قادمًا من أبردين الأسكتلندي مقابل 400 ألف جنيه أسترليني فقط.

فراسر قاد الفريق للصعود إلى "البريمير ليج" ، لكن رغم ذلك فقد تمت إعارته إلى ابسويتش تاون، في واحدة من الأمور التي أحبطت اللاعب.

فيما بعد عاد فراسر إلى بورنموث، وسجل أول أهدافه في الدوري الممتاز في شباك ليفربول  في ديسمبر 2016، قبل أن يواصل التألق مع بورنموث ليصبح أهم أسلحة المدرب ايدي هاو في صراعه مع عمالقة الدوري الإنجليزي.

فراسر حظي بأول مشاركة دولية مع منتخب بلاده اسكتلندا في مارس 2017، وشارك في أول مباراة أمام انجلترا في تصفيات كأس العالم 2018 والتي انتهت بالتعادل 2-2 في ملعب "هامبدن بارك".

  • كالوم ويلسون

من يصدق أن هذا اللاعب كلف بورنموث مبلغ 3 مليون جنيه استرليني فقط، من أجل ضمه قادمًا من كوفنتري سيتي في 2014.

ويلسون هو السلاح القوي لبورنموث هذا الموسم، حيث ساهم في 13 هدف في أخر 16 مباراة له في "البريمير ليج"، كما أن حظي باستدعاء المدرب جاريث ساوثجيت لمنتخب انجلترا وسجل هدفًا في أول مباراة دولية أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

  • جوشوا كينج

 

هذا المهاجم النرويجي كان لاعبًا سابقًا في مانشستر يونايتد، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول، وأعير إلى أكثر من نادي مثل بريستون نورث اند وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وهال سيتي وبلاكبيرن روفرز، قبل أن ينضم إلى بورنموث في رحلة صعودهم إلى الدوري الإنجليزي.

كينج سجل في الدوري الإنجليزي 35 هدفًا في أربع مواسم، ليصبح رابع هداف نرويجي في تاريخ هذه المسابقة، والمستقبل كبير أمام هذا المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا في تحقيق رقم جديد في أقدم دوري في العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved