منع عفت نصار نجم الزمالك السابق من الظهور في قناة نايل سبورت

آخر تحديث: الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 2:36 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قرر مسئولو قناة نايل سبورت برئاسة محمد عفيفي منع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة ، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم .

وأكد عبد الفتاح سالم ، منسق برامج نايل سبورت ، أن عفت نصار ظهر في حلقة برنامج " أصداء الملاعب " مساء الأثنين ، مع المذيعة سماح عمار ، وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة ، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة .

وأضاف عبد الفتاح سالم ، أن المذيعة سماح عمار حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق ، علي منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الاهلي .

وأوضح سالم ، أن ما حدث من عفت نصار، من  تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي ، حيث أن قناة نايل سبورت تحرص دائما على أن تكون محايدة ، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية ، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية .

من جانبها أكدت الاعلامية سماح عمار ، بانها حرصت خلال الحلقة على الرد علي بعض الادعاءات  غير الصحيحة التي رددها عفت نصار  ، كما أنها أعطت حق الرد عن الأهلي  للكابتن أحمد كشرى والذى كان ضيفا في الفقرة الثانية .

وأوضحت سماح عمار ، بانها كمذيعة في قناة النيل سبورت تلتزم بالميثاق الإعلامي ، الذى يقف على مسافة متساوية من جميع الأطراف ويحترم كافة العاملين بالمنظومة الرياضية .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved