تشيك يمنع الننى من رقمه المفضل في أرسنال

آخر تحديث: الأربعاء 6 يناير 2016 - 9:49 م بتوقيت القاهرة

على البحيرى

سيكون محمد النني المحترف المصري في صفوق بازل السويسري والمنتظر اعلان انضمامه لصفوف أرسنال الانجليزي مضطرا لتغيير رقمه المفضل الذي اشتهر به خلال فترة مشاركته مع النادي السويسري.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يرتدي فيه التشيكي بيتر تشيك حاري مرمي أرسنال الرقم 33 منذ انضمامه عام للجانرز 2014 ، وهو الرقم المفضل لللاعب الدولي المصري في بازل.

واختار تشيك رقم 33 مع أرسنال بسبب اكماله العام 33 ومشاركته للمباراة رقم 333 في الدوري الانجليزي.

وستكون الأرقام المتاحة للني هي 22 ، 25 ، 29 ورقم 9 الذي ينتظر النادي أن يقدمه لمهاجمه الجديد المقرر تعاقد معه هذا الشهر ، كما يعتبر رقم 25 هو الأشهر حيث ارتداه مهاجم نيجيريا السابق نوانكو كانو ومهاجم ساحل العاج ايمانويل أديبايور.

ونشرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية تقريرا مطولا اليوم تؤكد فيه أن النني عليه أن يختار رقم جديد لقميصه بسبب امتلاك تشيك لهذا الرقم مع الجانرز.

وأضافت الصحيفة أن وفدا من مسئولي أرسنال توجه صباح اليوم الي سويسرا من أجل انهاء اجراءات ضم النني والاعلان الرسمي عن الصفقة التي قد تصل الي 7 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن النني قد شارك في 144 مباراة مع بازل السويسري في جميع المسابقات لمدة ثلاثة سنوات أحرز خلالها 10 أهداف ، كما شارك مع المنتخب الوطني في 40 مباراة دولية أحرز خلالها 3 أهداف.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved