مهاجم روما بديلا لصفقة تريزيجيه في جالطة سراي

آخر تحديث: الأحد 6 يناير 2019 - 1:31 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف تقارير صحفية تركية اليوم، الأحد، عن دخول الأرجنتيني دييجو بيروتي، لاعب روما الإيطالي، ضمن حسابات نادي جالطة سراي التركي، لتعويض رحيل لاعبه جاري رودريجيز إلى اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا لموقع «فوتو سبور» التركي، فإن متوسط الميدان الأرجنتيني أصبح منافس محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني ونجم قاسم باشا التركي، في الإنضمام إلى صفوف جالطة سراي.

وكشف الموقع التركي أن تدعيم خط الهجوم لم يكن من أولويات المدرب التركي فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، ولكن انتقال لاعبه لصفوف اتحاد جدة السعودي، دفع المدرب التركي للتفكير في التعاقد مع لاعب وسط مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل النادي التركي في مفاوضات جادة مع الثنائي، تريزيجيه ودييجو بيروتي، للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة المقبلة، وإن كانت الأولية لدى فاتح تريم تبقى في التعاقد مع تريزيجيه، والذي حاول جلبه للفريق الأحمر والأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم الحالي، ولكن الصفقة توقفت قوانين اللعب المالي النظيف للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت في وقت سابق، أن نادي جالطة سراي يستعد لتقديم عرضًا رسميًا لنظيره قاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض رحيل جاري رودريجيز إلى الدوري السعودي.

وسيكون جالطة سراي مجبرًا على زيادة عرضه عما تقدم به صيفًا، في ظل رغبة قاسم باشا في الحصول على 10 ملايين يورو، حسبما أكد مسؤوليه مؤخرًا نظير الموافقة على رحيل لاعب المنتخب الوطني.

وأكد الموقع ان النادي التركي سيحصل على 10 ملايين يورو من بيع لاعبه لاتحاد جدة السعودي، مشيرًا إلى أن جالطة سراي يسعى إلى استثمار هذا المبلغ في التعاقد مع تريزيجيه.

وإستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو ونابولي الإيطاليين، وشتوتجارت الألماني، وجالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطري في ضم التعاقد جناح قاسم باشا.

وكان اللاعب صاحب الـ 24 عامًا، تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين في تركيا الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف قاسم باشا في مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل مسيرة تألقه في الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved