تموين الإسكندرية: ضبط محل لبيع سجائر مجهولة المصدر ومواد غذائية فاسدة

آخر تحديث: السبت 6 يناير 2024 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

وجه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، في بيان له، اليوم السبت، الأجهزة الرقابية بالمديرية، بتشديد الرقابة على الأسواق، معلنا عن ضبط محل لبيع سجائر مجهولة المصدر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.

وشنت إدارة تموين وسط، برئاسة الدكتور عبدالله عثمان مدير الإدارة، وتحت إشراف أحمد هيبة رئيس الرقابة، والدكتورة هيام حمدي مفتش الإدارة، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين، حملات تموينية أسفرت عن ضبط محل لبيع السجائر والمواد الغذائية؛ وذلك لقيامه بعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر ومنتجات غذائية منتهية الصلاحية.

كما تم تحريز 900 فلتر سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوب بالفواتير الدالة على حيازتها، و245 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها، و69 قطعة حلويات وبسكويت منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط بازار لحيازته 192 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها، وتم التحفظ على المضبوطات، كما تم ضبط محل لقيامه ببيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية.

أيضا تم تحريز 44 قطعة شيكولاتة وبسكويت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط محمصة تبيع وتعرض منتجات غذائية منتهية الصلاحية، أيضا تم تحريز 14 قطعة حلوى منتهية الصلاحية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved