جنايات الجيزة تعاقب متهمين بالاتجار في الحشيش بالسجن 7 سنوات

آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 12:42 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 7 سنوات، لإدانتهما بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة العجوزة بالجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حمدي السرجاني، وعضوية المستشارين طارق خميس محمد، وأحمد محمد البطران، وهاني صبري أحمد، وأمانة سر خالد شعبان، وطلعت عبده حسانين، ورافت عبد التواب.

- مخدرات وسلاح أبيض

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 22282 لسنة 2023 جنايات العجوزة، للمتهمين "سيد . ح"، و"وائل . ا"، في يوم 15 أكتوبر 2023 بدائرة قسم شرطة العجوزة حازا و أحرزا بقصد الإتجار جوهرا مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين حاز الأول و أحرز سلاح أبيض "مطواة " بغير ترخيص.

- معلومات بنشاط المتهمين

وردت معلومات لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، تفيد قيام شخصين بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم وكرا لممارسة نشاطهما الإجرامي، وبعد التأكد من صحة المعلومات استهدف الأمن مكان تواجد المتهمين.

- القبض على المتهمين بحوزتهما قطع الحشيش

وتمكنت الأمن من القبض على المتهم الأول خلال عرضه 5 قطع لجوهر الحشيش المخدر رفقة المتهم الثاني على آخرين مجهولين لاذوا بالفرار، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش الثاني عثر بحوزته على 15 قطعة لجوهر الحشيش وكذا سلاح أبيض "مطواة" و3 هواتف محمول و مبلغ مالي.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلته، والهواتف المحمولة ببتواصل مع عملائهما من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved