إعلان أسماء الفائزين بجوائز مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم

آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 2:34 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إعلان أسماء الفائزين بجوائز مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإنشاد والابتهال الديني، والتي عقدت بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الثقافي، في دورتها السابعة حملت اسم القارئ الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله.

جاء ذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور منصور بكري مساعد المحافظ لشؤون الأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية .

وفي فرع حفظ القران، فاز بالمركز الأول مناصفة الحارث خالد عبد الرحمن من ليبيا، وأمنية خالد عبدالعزيز من مصر، والمركز الثاني عبدالقادر يوسف من الصومال.

وفي فرع الصوت الحسن، فاز بالمركز الأول عصام أحمد حسين من مصر، وأحمد سالم من تنزانيا، وتنوير أحمد من بنجلاديش.

وفاز في فرع الإنشاء والابتهال بالمركز الأول، محمد رضا محمود من مصر، وبالمركز الثاني عمر عبدالناصر من لبنان، وبالمركز الثالث إلياس وردي من المغرب.

وشهدت فاعليات ختام مسابقة بورسعيد الدولية، تكريم الشيخ عبد الكريم صالح رئيس لجنة التحكيم بالمسابقة ورئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر الشريف، والشيخ القارئ عبد الفتاح الطاروطي، والشيخ محمد الشريف ممثلا عن الرابطة العالمية للمسابقات والجوائز القرآنية.

وعلى هامش فعاليات المسابقة، نظمت مسابقة محلية ومسابقة للأطفال.

وشارك بالمسابقة، أيمن محمد سعيد درهم من اليمن، وأحمد تامر ممدوح صبري من مصر، وأحمد محمد صالح من مصر، ومحمد عبدالرحمن سالم من اليمن، وعبدالقادر يوسف من الصومال، وسندس سعيد محمد من الأردن، ومحمد أمين محمد من نيجيريا، وعمران عبدالحكيم من أوزباكستان، والحارث خالد عبدالرحمن من ليبيا، وعبدالرب فياض من أفغانستان، وبشرى بوزيان من الجزائر، وعبدالحميد مسعود من تنزانيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved